أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من كارثة ضد لايبزيج في البرنابيو 

تاريخ النشر: 14/02/2024
117
منذ شهرين
أنشيلوتي يحذر نجوم ريال مدريد من كارثة ضد لايبزيج في البرنابيو 

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبي فريقه من مواجهة الإياب ضد لايبزيج الألماني، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد انتصار صعب ومثير على حساب مضيفه لايبزيج الألماني بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب ثم نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة الثالثة على بداية الشوط الثاني، حيث استطاع ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم عن طريق الجناح براهيم دياز من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، بات يحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل في لقاء الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بأي نتيجة كانت للتأهل للدور ربع النهائي.

وفي المقابل، يحتاج لايبزيج للفوز على ريال مدريد بفارق هدفين في ملعب البرنابيو للتأهل لربع النهائي، أو الفوز بفارق هدف مع اللجوء لوقت إضافي ومن ثم ركلات الترجيح بحسب سيناريو المواجهة.

تحذير خطير من أنشيلوتي:

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا: "تشواميني أصبح يعرف ماذا يُريد الفريق؟، إنه يُقدم مستوى رائع كقلب دفاع وكأنه يلعب هناك منذ فترة طويلة".

وأضاف عن تطور آداء براهيم دياز: "أرى براهيم دياز أقوى بكثير بعد فترة لعبه مع ميلان، هو يساعد الفريق دائماً وهذه الليلة سجل هدفاً رائعاً ويجب أن لا ننسى المباراة التي قدمها".

وتابع المدرب الإيطالي قائلا: "نحن سعداء بهذه النتيجة وكنا على مقدرة من أن نُسجل المزيد، كما أننا كنّا معرضين لتلقي الأهداف، لذلك سنُغادر اليوم ونحن على قناعة بما فعلناه".

وأوضح عن لقاء الإياب في ملعب البرنابيو: "مباراة الإياب يجب أن تُلعب بنفس نسق مباراة الذهاب".

وأتم بقوله: "فينيسيوس تلقى الإنذار ليس بسبب إحتجاجه بل بسبب عدم تطبيقه للمسافة القانونية".

وسيلعب ريال مدريد ضد لايبزيج في إياب الدور ثمن النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضا

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يهزم لايبزيج بصعوبة ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن